بشائر الوطن

الصحة تنال جائزة الابتكار في (التعليم الإلكتروني)

بشائر: الدمام

منح المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وزارة الصحة، جائزة الابتكار في التعليم والتدريب الإلكتروني عن (مسار الأثر)، التي تحوزها الجهات الأعلى فاعلية وكفاءة في تنمية القدرات البشرية وتفعيل مبادرات التعليم والتدريب الإلكتروني.

وتقدم للجائزة التي تُقام بنسختها الأولى، أكثر من 1300 جهة وبرنامج من القطاعات (الحكومي، والخاص، وغير الربحي)، وتهدف إلى رفع جودة البرامج المقدمة بنمط التعليم والتدريب الإلكتروني، وتحفيز الابتكار عبر إبراز المتميزين في ابتكار أفضل الحلول والممارسات في القطاع، وتكريم الجهود المبذولة في تفعيل التعليم والتدريب الإلكتروني وتنمية القدرات البشرية.

وتضم الجائزة مسارين آخرين بجانب مسار (الأثر)، وهما (التميز) و(الابتكار)، إذ تُمنح جائزة التميُّز للجهات الأعلى تطبيقًا لمعايير التميز في برامجها المرخصة من المركز، بينما تنال الجهات المبتكرة للتقنيات والممارسات في قطاع التعليم والتدريب الإلكتروني جائزة الابتكار.

وتسعى الجائزة لتشجيع التعليم والتدريب بالنمط الإلكتروني، وتحفيز الجهات للتميز والابتكار في تنمية القدرات البشرية، ودعم توجهات المملكة في ريادة الابتكار عالميًا، ودعم إنجازاتها السابقة في مجال الابتكار من خلال التعليم والتدريب الإلكتروني وفق رؤية المملكة 2030

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى