بشائر الوطن

استمرار أزمة انقطاع المياه بأحياء الدمام

بشائر: الدمام

لا زالت أزمة انقطاع المياه تشكل هاجساً لأهالي الدمام، حيث تجددت شكاوي المواطنين لليوم الثالث على التوالي؛ مما وضعهم في مأزق أدى إلى استعانتهم بصهاريج المياه.

وتفاقمت الأزمة مع بداية الأسبوع وعودة الدوامات؛ فلم تنحصر المشكلة في المنازل؛ بل امتدت للمدارس بشكل أربك العملية التعليمية؛ ما أجبر بعض إدارات المدارس على الانصراف المبكر للطلاب والطالبات.

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، برسائل عبّر من خلالها المواطنين عن انزعاجهم جراء استمرار انقطاع المياه؛ مطالبين بإيجاد حلول عاجلة لهذه الأزمة.

وفي هذا السياق، قال مغرد عبر تغريدة له على تويتر: نريد حل في انقطاع المياه متى ترجع المياه الى أحياء الدمام تضررنا بسبب انقطاع ٤٨ ساعه وللآن لم تأتي.

وتساءل علي الجفالي قائلا: (ماذا يحدث في الدمام.. شركة المياة هل سيستمر انقطاع المياه عن الأحياء طويلًا أم ماذا، الموضوع ليس فردي وغير مجدي أن تطلبون رفع بلاغ على التطبيق في حالة فجائية وعامة.؟!).

ومن جانبها، أكدت شركة المياه الوطنية بالقطاع الشرقي الانتهاء بشكل تقريبي من أعمال تحوير أحد الخطوط الرئيسية لضخ المياه قطر 800 ملم بالمحطة الرئيسية في وسط مدينة الدمام، وتفعيلها خطط الطوارىء عبر مركز إسناد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى