بشائر الوطن

سمو محافظ الأحساء يرعى “جائزة التميز الهندسي” ويكرم الفائزين

رقية السمين: الدمام

كرّم سمو محافظ الأحساء سعود بن طلال يوم الأمس الثلاثاء ،الفائزين بجائزة التميز الهندسي، التي رعاها سموه ونظمتها الهيئة السعودية للمهندسين، متمثلة بـ رئيس مجلس إدارتها، م. أحمد بن طريس الشيخ، وأمينها العام م. عبدالمحسن المجنوني .

وعن آلية التسابق على ” جائزة التميز الهندسي ” تنافس المختصين من المهندسون والمهندسات وطلاب وطالبات كليات الهندسة، إضافة إلى بعض القطاعات الحكومية والخاصة في محافظة الأحساء، بتقديم مشاريع، تصاميم ،ودراسات هندسية، وكل ما يعنى بالتعليم والإدارة الهندسية والسجل الأكاديمي في المجال المهني.

هذا وأشاد سمو محافظ الأحساء أثناء كلمة ألقاها بالجهود المبذولة لتعزيز التميز والابتكار في المجالات الهندسية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

ومن جانب آخر أكد رئيس هيئة المهندسين على أن التكريم والرعاية من سموّ سعود بن طلال، للمبدعين والمبدعات تعتبر حافزاً لتشجيع المتميزين وتنمية قدراتهم لخدمة الوطن. مبيناً أن الهيئة ملتزمة بالعمل من أجل تحقيق أهدافها للرقي بالمهنة.

وعلى هامش الحفل قدم م. مهدي بن ياسين البحراني رئيس اللجنة التنسيقية للمهندسين في الأحساء عرضاً تناول فيه التعريف بالهيئة السعودية للمهندسين إضافة إلى نبذة عن اللجنة التنسيقية في المحافظة وأعضائها، بجانب تعريف عن إنجازاتها وفعاليتها وأنشطتها التطوعيه .

جدير بالذكر أن التكريم حظي بحضور نخبوي من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والسعادة ومسؤولي الجهات الحكومية والأعيان والمهتمين والمختصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى