بشائر المجتمع

الملا بوجبارة يؤكد على إلتزامه برأي المراجع العظام والعلماء في القصيدة الحسينية .. ويستعد لعاشوراء بتوجيهات من آية الله السيد منير الخباز

بشائر: الدمام

حول تجهيزات شهر محرم الحرام تحدث الملا محمد بوجبارة لصحيفة بشائر الإلكترونية، عن خطوات قام بها للتجهيز الروحي والعملي لعاشوراء.

وذكر للصحيفة بأن الخطوة الأولى كانت قبل دخول الشهر التواصل مع سماحة آية الله السيد منير الخباز لأخذ توجيهاته للرواديد، وللتأكيد على أننا كرواديد نلتزم برأي مراجعنا العظام وأساتذة الحوزة العلمية.

وقال الملا محمد بوجبارة: أنا حريص على انتقاء كلمات القصيدة وأداءها، وسبق كان لي موقف من بعض قصائدي عندما شعرت بوجود خطأ بطريقة تقديمها بادرت بحذفها حتى أتأكد من شرعيتها.

وشكر الملا بوجبارة آية الله السيد منير الخباز على ما ذكره في حقه وقال: كلماته هي دعم معنوي كبير لن أنساه.

يذكر بأن الملا محمد بوجبارة، بدأ بنشر أعماله لشهر محرم الحرام عبر قناته على اليوتيوب، بدأها بعمل ضياغم حيادر وبويا خايفة وسينشر خلال الأيام القادمة عدد من الأعمال في مصاب سيد الشهداء عليه السلام.

اضغط هنا لزيارة قناة الملا محمد بوجبارة على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مبادرة تستحق الشكر .

    خطوة في الاتجاه الصحيح ونأمل من اي ردود أو شاعر أو كاتب أو خطيب أو خادم في ماتم الإمام الحسين عليه السلام
    يكون قدوة صالحة بالعمل بالمظهر والجوهر ويعكس صورة جميله ويحمل رسائل وتوجهات الإمام الحسين عليه السلام

    … دعا الحسين عليه السلام بدواة وبياض وكتب هذه الوصية لأخيه محمد:
    ” بسم الله الرحمن الرحيم هذا ما أوصى به الحسين بن علي بن أبي طالب إلى أخيه محمد المعروف يا بن الحنفية أن الحسين يشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدا عبده ورسوله، جاء بالحق من عند الحق، وأن الجنة والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب فيها، وأن الله يبعث من في القبور، وأني لم أخرج أشرا ولا بطرا ولا مفسدا ولا ظالما وإنما خرجت لطلب الاصلاح في أمة جدي صلى الله عليه وآله أريد أن آمر بالمعروف وأنهى عن المنكر، وأسير بسيرة جدي وأبي علي

    أنا ما شفت مثل حسين إنسان
    ولا ميت بقى من غير دفان

    ولا ميت بقى للخيل ميدان
    أويلاه على المذبوح عطشان

    اللهم اجعل محيايَ مَحيا مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَمَمَاتِي مَمَاتَ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ،… السَّلامُ عَلى الحُسَينِ وَعَلى عَلِيٍّ بنِ الحُسَينِ وَعَلَى أَولادِ الحُسَينِ وَعَلَى أَصحابِ الحُسَينِ.

    اللهُمَّ لَكَ الحَمدُ حَمدَ الشَّاكِرِينَ لَكَ عَلَى مُصابِهِم، الحَمدُ لِلَّهِ عَلَى عَظِيمِ رَزِيَّتِي، اللهُمَّ ارزقني شَفاعَةَ الحُسَينِ يَومَ الوُرُودِ وَثَبِّت لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِندَكَ مَعَ الحُسَينِ وَأصحابِ الحُسَينِ الَّذِينَ بَذَلُوا مُهَجَهُم دُونَ الحُسَينِ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى