بشائر الوطن

نادٍ سعودي يخصص إيرادات مباراته المقبلة لـ”عامل هندي”

بشائر: الدمام

أقامت إدارة نادي نجران الرياضي حفل تكريم لعامل النادي “مناف الشيخ” بعد خدمة 40 عاما للنادي وإدارته، وتم تقديم مبلغ مالي قدره 40 ألف ريال وعدد من الهدايا، في حين وجهت الإدارة بأن ريع أول مباراة للفريق ستكون من نصيبه، وسيتم إيصالها له في بلده الهند.

وفي التفاصيل التي رواها “هادي بن حمد آل كليب رئيس نادي نجران الرياضي لـ”العربية.نت”، أن العامل من الجنسية الهندية “مناف الشيخ” قدم للسعودية عام 1407هـ، وعمل بشكل متواصل مع النادي بجميع إداراته الماضية وأعضاء الفريق، وقد عرف عنه التفاني والإخلاص، والقيام بمهامه على أكمل وجه.

وذكر أن “مناف” كان صديقا للجميع، وعاش تفاصيل ومراحل تطور النادي وتنقلاته من الدرجة الثالثة إلى الثانية وصولاً إلى الأولى، وكان يدعم فريقه من خلال تلبية طلباتهم، وترتيب ملابسهم، وتجهيز كل احتياجاتهم، سواء في سكن اللاعبين أو حتى في مباريات النادي الخارجية.

وأضاف: إن مناف شخصية اجتماعية حتى إن كل الفرق التي لعب معها النادي كان صديقا لإداراتهم ولاعبيهم، وكسب ثقتهم من خلال ما يقدمه لهم بروح الإنسانية والمحبة.

تعرضه لعارض صحي

وواصل رئيس النادي حديثه: منذ شهر تقريبا تعرض “مناف” لجلطة دخل على إثرها المستشفى، وهنا كانت المفاجأة أن غرفته بالمستشفى لم ينقطع منها الزوار، سواء من الجيل الحالي في النادي أو الإدارات السابقة ولاعبي الفريق والفرق الأخرى، وكل من عرفه وعاشره خلال فترة عمله بالمنطقة، وتلقينا العديد من الاتصالات من مديري فرق رياضية كثيرة، بمجرد أن علموا بوعكته الصحية، وطلب الطبيب المشرف على حالته بأن يرتاح، وبعد أن أنهى فترة النقاهة، طلب أن يسافر نهائياً إلى بلده، فأنهينا إجراءات سفره وسيغادر بعد يومين إن شاء الله.

وتابع الحديث: وفي هذه الأثناء عملنا له حفل توديع يليق به وبخدمته على مدى 40 عاما، حملت العديد من الذكريات والمواقف، والصداقات، وتم تقديم 30 ألف ريال مني كرئيس للنادي، فيما قدم عضو من أعضاء النادي 10 آلاف ريال، وقدم له العديد من اللاعبين الهدايا بهذه المناسبة.

كما وجهنا الإدارة أن يكون ريع أول مباراة للنادي يطرح بها تذاكر سيكون من نصيبه، وترسل له إلى بلده، كتقدير له على جهوده التي بذلها مع النادي طوال هذه الأعوام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى