بشائر المجتمع

القطيف: الشيخ التركي يرعى افتتاح “رند الثالث الطبي” .. والدكتور الشرفاء يؤكد: هذه أحدث عيادة رقمية للأسنان والجلدية والتجميل

رند الثالث الطبي: القطيف
 
أكد رجل الأعمال عبدالعزيز التركي أثناء حضوره لافتتاح مجمع رند الثالث الطبي أن الاستثمار في المجال الطبي أصبح متقدما ومتطورا في المملكة، مدفوعا باستراتيجية واضحة لرؤية المملكة 2030، وأشاد بما عاينه من إمكانات علمية تعتمد أجهزة دقيقة وحديثه في عيادات المجمع المتخصص في علاجات الأسنان، والجلدية، والليزر، فيما شدد أطباء حضروا حفل الافتتاح على أن عيادات المجمع تشكل نقلة نوعية طبية في العمل في مجالاتها التخصصية التي تقدمها لطالبي الخدمات العلاجية والتجميلية.
 
وشهدت محافظة القطيف افتتاح مجمع رند الثالث الطبي والتي أسسها الدكتور صالح الشرفاء، والتي تعد من العيادات الرقمية الأحدث بالجلدية والتجميل والاسنان، بحضور عدد من الشخصيات الطبية والاقتصادية والاجتماعية وعدد من الإعلاميين.
 
والمجمع الذي يديره نخبة من أشهر الاستشاريين بالمنطقة الشرقية، يضم عددا من الأطباء السعوديين في تخصصات الجلدية والأسنان، إضافة إلى أطباء بخبرات عالمية ومحلية، ما يعد إضافة نوعية للخدمات الطبية التي تقدم في محافظة القطيف والدمام والخبر، ويتضمن المجمع مجموعة عيادات تخصصية تقدم خدمات في مجالات مختلفة تشمل طب الأسنان، والجلدية، والليزر.
 
وأشاد الأطباء بعد تجولهم على العيادات بالأجهزة الحصرية التي عاينوها، إذ تضمن تلك الأجهزة دقة التشخيص وفاعلية العلاج، وقال الدكتور كامل العباد المدير السابق لمستشفى القطيف المركزي: “إن الدكتور صالح الشرفاء طبيب معروف علميا وطبيا ولا شك أن ما ينتج عنه إلا الشيء الجميل والمهني”، مشيرا إلى أنه زار المجمع من قبل يوم الافتتاح وأن ما شاهده يجسد خطوات مميزة، مؤكدا أن القطاع الخاص يحتاج لقوة وجهد متواصل، متوقعا أن يتخطى الكادر الصحي العاملين بالمجمع المصاعب، كونهم من الأطباء والطبيبات السعوديين من أصحاب الكفاءات الطبية المهمة في تخصصاتهم الطبية ولا ينقصهم أي شيء.
 
وقال الدكتور غالب الفرج أخصائي طب الأسرة والمجتمع، الرئيس السابق لقسم التدريب والتعليم بإدارة الصحة العامة بالشرقية: “سبق أن زرت المجمع وتعرفت على عمل المجمع، وأعتقد أن لديه مميزات على مستوى عيادات التجميل والجلدية والأسنان، ليس فقط في مجال النظافة والاستقبال المثالي فيهم، بل على مستوى العيادات التي رأيت فيها أجهزة حديثة ومرتبة ويوجد تعقيم طبي قوي إضافة للنظافة، والبيئة الموجودة في المجمع مناسبة جدا للمراجع”، مشيرا إلى أن المراجع يشعر كأنه في فندق فخم من جودة الخدمات الطبية المقدمة والإمكانات كافة.
 
وقال الفرج: “النظام المتبع في المجمع الطبي يترك عناية في المراجع كشخص وإنسان أكثر من أي شيء آخر وذلك حتى يحصل على الخدمة الطبية سواء كانت علاجية أو تجميلية”، مشددا على أن اعتقاده بأن المجمع مطابق للمواصفات الطبية في المملكة ويتبع أعلى المعايير، وقال: “إنه مجمع طبي مميز في الجلدية والأسنان والليزر رغم أن تلك العيادات منتشرة في المملكة إلا أن المجمع تمكن من صنع بصمته الخاصة”.
 
إلى ذلك قال الدكتور صالح الشرفاء المدير التنفيذي والمؤسس لمجمع رند الثالث الطبي أثناء كلمته في حفل الافتتاح: “يسعدني ويشرفني الترحيب بكم في هذا اليوم الاستثنائي الذي نجتمع فيه لافتتاح مجمع رند الثالث الطبي، في خطوة تعكس تطلعاتنا وجهودنا المستمرة لتحقيق أعلى معايير الجودة في الرعاية الصحية. حضوركم الكريم يشكل لنا دعماً كبيراً، ونعتز بمشاركتكم في هذه المناسبة المميزة”، مضيفا “إن قيمنا الراسخة في مجمع رند الطبي تقوم على أسس الأمان، الجودة، والتميز في الخدمة، حيث نضع رضا العميل في قلب كل ما نقوم به. نعمل كفريق واحد بروح العائلة المتكاملة لتحقيق تجربة استثنائية لكل من يثق بنا”. وتابع “نحن اليوم نعيش مرحلة تحول جوهري تدعمه قيادتنا الرشيدة وفق رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ولا سيما في القطاع الصحي. تسعى الدولة إلى رفع مساهمة القطاع الخاص في تقديم الرعاية الصحية إلى 35% بحلول عام 2030، في إطار استراتيجية شاملة للخصخصة. وقد حقق قطاعا طب الأسنان والجلدية استفادة كبيرة من هذا التوجه، حيث ارتفعت نسبة المراكز الطبية المتخصصة في طب الأسنان بنسبة 15%، بينما شهد قطاع الجلدية نمواً بمعدل 12%، مدعوماً بالاستثمارات المتزايدة في التكنولوجيا والابتكار الطبي”. وأضاف “في مجمع رند الطبي، نطمح إلى أن نكون في مقدمة هذا التحول، ونسعى جاهدين إلى تحسين جودة الحياة، وتقديم خدمات تسهم في تعزيز الصحة والجمال بما يتماشى مع تطلعات مجتمعنا واحتياجاته المتجددة.
 
كما نفخر بأننا نسهم في تحقيق هذا التحول من خلال العيادة الرقمية ودمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في خدماتنا، ما يتيح تقديم رعاية صحية أكثر دقة وسرعة، ويعزز من تجربة العميل بشكل فاعل ومبتكر”، مقدما الشكر الجزيل لجميع الحضور، وعلى رأسهم راعي حفلنا الكريم معالي الشيخ الدكتور عبدالعزيز التركي، وجميع الأخوة والأخوات الذين شرفونا بحضورهم ودعمهم. إن مشاركتكم اليوم تمثل ركيزة أساسية في استمرار مسيرتنا نحو التميز والابتكار
 
يذكر بأن الدكتور صالح الشرفاء أحد أبرز الاستشاريين التي انجبتهم محافظة القطيف، وهو رئيس جمعية ضغط الدم السعودية، وله مشاركات علمية دولية ومحلية، وله خبرة كبيرة في العمل الطبي والإداري كما لديه خبرة تمتد إلى أكثر من 35 عاماً في المجال الطبي، وله مساهمات اجتماعية وتطوعية فاعلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى