
بشائر: الدمام
ارتفع الذهب اليوم الاثنين، بعدما أعلن مفاوضون عن إحراز تقدم في المحادثات بين أمريكا وإيران للتوصل إلى حل دائم للحرب التي أربكت الأسواق العالمية.
المعدن صعد 1% ليتجاوز 4200 دولارا للأونصة، ليمحي خسائر الأسبوع الماضي، والفضة 2% إلى 66 دولارا، بعدما قالت قطر وباكستان إنه تم إحراز تقدم في جولة أولى من مفاوضات رفيعة المستوى ستستمر لبقية الأسبوع في سويسرا، ما هدأ المخاوف بعدما أصدرت أمريكا في وقت سابق تهديدا بضرب إيران.




